فوشية
مشكورة على المرور
وبالفعل جزاهم الله خيــر
كايتا
وأنت بخير ^_^
طرح جيد، و إن كان متأخرًا
فالشهر رحل، ولا أظن أن أحدنا معارض الآن على من فاتشكرًا أخي
نعم الشهر رحل!
ولم يعارض أحد ^^
أما طرحي فلم يكن متأخرًا بتاتًا فقد طرحت الموضوع في أول يوم فتح فيه المنتدى إلا إذا كنت لم أعلم !!
شكرًا لكِ أيضًا..

رد مع اقتباس

المفضلات