فوشية

مشكورة على المرور

وبالفعل جزاهم الله خيــر


كايتا

وأنت بخير ^_^



طرح جيد، و إن كان متأخرًا
فالشهر رحل، ولا أظن أن أحدنا معارض الآن على من فات
شكرًا أخي


نعم الشهر رحل!

ولم يعارض أحد ^^

أما طرحي فلم يكن متأخرًا بتاتًا فقد طرحت الموضوع في أول يوم فتح فيه المنتدى إلا إذا كنت لم أعلم !!

شكرًا لكِ أيضًا..