.::: أداة الـKaraoke Template & طريقة عمل تدرج ألواني + [استفسارات] :::.

[ أكاديمية الترجمة ]


النتائج 1 إلى 20 من 175

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية ja3eso

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    483
    الــــدولــــــــة
    قطر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: .::: أداة الـKaraoke Template & طريقة عمل تدرج ألواني :::.

    آسف اخوي ماجد على التدخل بس هذا لراحتك

    اخوي G_m

    اول شي لازم يكون عندك ملف كاريوكي موقت وجاهز (كاريوكي مب ترجمة )

    بعدين تفتح الفيديو عشان تلاحظ الي يصير معاك

    بعدين تسوي انسيرت بيفور لأول لاين

    وتحط صح على المربع الموضح في الفيديو

    وتحط في قائمة
    template line Effect

    وتحط الكود

    ولازم يكون عندك آخر اصدار وهو موجود في موضوعي وموجود في موقع البرنامج

    ولازم كل الستايلات او على الاقل ستايل اول خط بعد خط الاداة متشابه

    واعتقد انه لازم ما يكون في كلام عربي ( يمكن عادي )

    وأهم خطوة والي انا شخصياً انساهة واجد تروح على قائمة Automation وانت مختار لاين الاداة وتضط على Apply karaoke template

    واذا ما ضبط معاك وسويت كل هالخطوات ارسل لي ايميلك في رسالة خاصة عشان نتفاهم اذا هالشي مب ممنوع
    بالمنتدى .

    وناطرين جديدك يا اخ ماجد thumbsup-

    التعديل الأخير تم بواسطة マジド ; 09-11-2008 الساعة 03:26 PM سبب آخر: التوقيع...

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...