آسف اخوي ماجد على التدخل بس هذا لراحتك
اخوي G_m
اول شي لازم يكون عندك ملف كاريوكي موقت وجاهز (كاريوكي مب ترجمة )
بعدين تفتح الفيديو عشان تلاحظ الي يصير معاك
بعدين تسوي انسيرت بيفور لأول لاين
وتحط صح على المربع الموضح في الفيديو
وتحط في قائمة template line Effect
وتحط الكود
ولازم يكون عندك آخر اصدار وهو موجود في موضوعي وموجود في موقع البرنامج
ولازم كل الستايلات او على الاقل ستايل اول خط بعد خط الاداة متشابه
واعتقد انه لازم ما يكون في كلام عربي ( يمكن عادي )
وأهم خطوة والي انا شخصياً انساهة واجد
