
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANKOO
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
والله انهم فااااااضييييييين وبقوه بعد فاتحين مطعم كاااامل عشان يصيحووون فيه خخخخخخخخخخ
والله اتخيل اشكالهم بس تصدقين ابو الفله اللي كذا تخيلي اعزم احد فيه (( يللا عازمتك بمطعم الصياح يختي خن نصيح شوي يعني نغير جو ))
مشكوووووره ويعطيك العافيه موضوووع روعه
THAANX
المفضلات