اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANKOO مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه


والله انهم فااااااضييييييين وبقوه بعد فاتحين مطعم كاااامل عشان يصيحووون فيه خخخخخخخخخخ

والله اتخيل اشكالهم بس تصدقين ابو الفله اللي كذا تخيلي اعزم احد فيه (( يللا عازمتك بمطعم الصياح يختي خن نصيح شوي يعني نغير جو ))

مشكوووووره ويعطيك العافيه موضوووع روعه


THAANX