بسم الله الرحمن الرحيم
× هل تحدث مواقفٌ كهذه في مدرستــك..؟! أم أن المعـلم يُحتــرم بشـدة لديـكم ..؟!
× هل هنـاك تــصرفـات تخـرج من الطـلاب , كهذه المـذكورة في الأعلى..؟!
× هل تـرى بأن المعـلم ظالـم , أم مظلوم..؟!
× برأيـك.. مالسبب في حـدوث هذه المـشاكـل , ومالتوجيـهات التي تعطيـها لمن يفعـل مـثل هذه الأشيـاء ..؟!
× هل أي نوعٍ من المعلميـن يتماشـى مع الطـلاب , أم أن هنـاك نوعاً خـاصاً يستطيـع تأديبهم , ماهـو ..؟!
× أنت أستــاذ.. ماهي الطريـقة المـثلى التي تستطيـع منها إكتساب إحتـرام الطـلاب , ولاتجعلهم يتطاولـون عليك..؟!
× أذكـر لنـا بـعض المواقـف المشابهة , إن كانت لديك .
الإجابة 1
نعم يحصل ....
الأجابة 2
تصرفات الله لا يوريك ... ضرب الأستاذ في غالب الأحيان .... أو شجار .... أو تنسيم كفرات السيارات وتخديشه وتكسير القزاز ونحوه ....
الإجابة 3
على حسب الظروف .... بعض الأحيان يكون مظلوما .... وبعض الأحيان يكون ظالما
وأغلب شئ يكون مظلوم بصراحة
الإجابة 4
بصراحة عدم التربية ..... لوكانوا متربين لما فعلوا ما فعلوا ... بصراحة يؤسف لها .... بالله عليك قارن بين زماننا ..... وبين زمان الأولين ... فرق شاسع
عليهم أن يتقوا الله في أنفسهم ... وأن هذا الذي يقف أمامهم هو من ورثة الأنبياء
لو كانوا يعلمون قدره .... ومكانته ... لما فعلوا مثل ذلك
بئس الجيل كنتم... إلا من رحم الله ... وقليل ماهم
هذا الزمن ... أستغفر الله ..... يشمز القلوب حينما ترى المواقف ....
الكلام يطول....
الإجابة 5
لالالالالالالالا وألف لا........... ذلك الذي يحسن في المعاملة .... يعرف ماذا يفعل في السلبيات
وماذا يفعل أيضا في الإيجابيات..... بصراحة الضرب في هذا الزمن لاينفع ...... وربما ينفع .... غالبا
الإجابة 6
حسن المعاملة معهم ....
الإجابة 7
منها أن الأستاذ ضرب الطالب ..... وبعد الإنصراف ذعب هذا الطالب إلى سيارة الأستاذ
وفعل مافعل من تكسير القزاز .... وتنسيم الكفرات ......
أعتذر منكم لأنني تكلمت باللغة العامية .... تفاعلت بالموضوع... ههه
أشكرك على هذا الموضوع الرائع
دمت في كنف الرحمن
المحبوب99
رد مع اقتباس

المفضلات