أجمل ما في الموضوع هو صورة الفلانين
هذه أول مرة لا أقوم فيها بجعل الكلام في وسط الرد و السبب هو قصر المساحة مع الستايل الجديد : (
حسنا .. بخصوص تأثير البيئة على الانسان فهذا لا شك فيه .. لكن هذا ليس مبررا للانعزال عن المجتمع
فالبعض يخاف على مبادئه سواء الدينية او العرفية فيعتزل المجتمع بحجة انه فاسد ..
شيئا فشيئا حتى يبدأ يكره المجتمع و يصبح لبنة متهدمة فيه
مبادئ المرء تتغير وتتنقح بالاختلاط مع الىخرين خصوصا مع من هو اكثر خبرة منه ..
فالإنسان عبارة عن دوامة متغيرة دائمة الدوران .. ما يكون اليوم غير مقبول يصبح غدا مرحبا به
شكرا ككيرو على الموضوع .. آمل ان نرى الفلانين في موضوع آخر قريب !