طعنة جديدة توجه إلى صدر الـ Playstation 3 وإلى شركة سوني.

تكن 6 اللعبة التي ينتظرها الجميع على نار حارقة ستصدر على XBOX360 ؟؟؟

نعم للأسف هذه الخبر المؤلم صحيح وليس بمزحة، وما زاد الألم أكثر أن اللعبة لن تصدر إلا في خريف 2009 أي بعد سنة من الآن.

خبر مؤسف حقًا