اصلا ما فيه احد يتابع هذه السخافات الا السخيفين اسمحوا لي
لان فيه اشياء اخلاقيه مقطعه وفيه اشياء غير مقطعه اشوى انعم قطوا الله يسترؤ

الحمد لله هالفيروس ما جاني وجله ما يجيني لا انا ولا غيري ان شاء الله