!i تصويري مو عبط ..!!!

[ التصوير الفوتوغرافي ]


النتائج 1 إلى 20 من 65

مشاهدة المواضيع

  1. #6

    الصورة الرمزية البرنسيسة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,879
    الــــدولــــــــة
    فرنسا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: !i تصويري مو عبط ..!!!

    ......BRB.....


    و عليكم السـلام و رحمة الله و بركاته

    أخيييييرا حطيتي موضوع تصويرج..من أيام رمضان و أنتي تقولين بحط..توه الناس ما بغيتي

    >> قولي توه الناس راده عالموضوع


    لا طبعاً بس هني ما بتحصلون صور كاكاو و نوتيلا و جي XD


    افاااا..و أنا ميته يوووع >> بسج اليوم ماكله ككاو ..شهيتيني بكلامج عنه بس ^^"




    عيبتني هالصورة وااايد ما شاء الله..غريييبه الحركة..تنفع تصميم >> بدينا طلبات من أولها

    >> لا بس عيبتني السالفة لوووول ( نونو لا تصدقين)




    نااااااااايس هاللقطه


    شكثر استانست يوم شفت النحل متجمع !! مابغيت اهد المكان


    ما شاء الله عليج..ما تخافين منهم و تخافين من قطوة !!

    >> القطوة ولاشي بالنسبة للنحل *_*





    عجييييييبه اللقطه..كيف صورتيها @_@







    تفاجأت صراحه يوم شفتج مصورة هالصورة !!!

    لو أنا منج..جان ما بتشوفيني في البيت





    ناااااااايس ما شاء الله..أحب الغيوووم..بــاين انه الجو كان حلو




    عيبتني هالصورة..و بالذات الاضاءه اللي ورا مناسبة لألوان الورد ~_^




    رووووووعه..بس ظلام شويه

    منو أهداج هالوردة هاا يلا اعترفي؟؟..و الا سارقتنها :P




    يااااي شهيتيني..يعيبني كيك القيصر و هذا النوع وااايد حلو


    ان شاءالله الصور عيبتكم و ماكانت عبيطة XDDD
    <-- حالياً واثقة عن شخصين بيقولون انها عبط وهم مغمضين مادري عن باقي النصف اشرار


    اممم ما كانت عبيطه >> بس عشان ما تقولين عني شريرة XD


    سؤال: كيمرتج كم ميغا بيكسل؟


    يعطييييج العافيه نونو عالصور الناااايس..و نتريا صور موووور من..

    العزيز


    الله يحفظه و يتربى في عزج XD



    جاري الرد على موضوع التصوير السابق ^^"


    >> نترياااج



    التعديل الأخير تم بواسطة البرنسيسة ; 21-10-2008 الساعة 06:53 PM سبب آخر: فك الحجز

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...