اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندباد2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرك لك أختي على الموضوع الى أقدر اقول عنه انه طرح جديد في المواضيع
بصراحه فكره جديده في طرح المواضيع إبداع ويستحق التثبيت أعجبني جدا

أتـمني لك التوفيق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

الفكرة الجديدة لها دائما مؤيد ومعارض...

ويسعدني تقبل نقد حضرتك....

ولا مشكلة في موضوا التثبيت فالموضوع بسيط وقصير كالمعتاد....

ولحضرتك كل التوفيق أن شاء الله ...

وشكرا جزيلا لكلمات حضرتك الراقية...

أتوقف عند هذا القدر...

يوتشيها ساسكي !