وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
الفكرة الجديدة لها دائما مؤيد ومعارض...
ويسعدني تقبل نقد حضرتك....
ولا مشكلة في موضوا التثبيت فالموضوع بسيط وقصير كالمعتاد....
ولحضرتك كل التوفيق أن شاء الله ...
وشكرا جزيلا لكلمات حضرتك الراقية...
أتوقف عند هذا القدر...
يوتشيها ساسكي !


رد مع اقتباس

المفضلات