وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
ربما .. أرعبتني فجاءة الأقدار ووقفت على هامش الحدود يوما ..
لكني وحتما ً سأمشي بقدمي هاتين بين زخات المطر وهي تراجعني وتأبى علي المسير ..
رفعت يدي لأقتبس من القطرات قوة ..
أستند لجدار صلب فأناطح به جبروت اليأس ..
ألصق رأسي بين الحنايا لأسمع نبض عزيمتي فتنخفض لها زوبعة الحياة ..
هذه أحلامي ... تتباطئ لتنضج فتبهرذاك الجشع فيدلي بمواجهة ...
ولكن ..
واآسفي عبثا ً يُحـــاول ..
_________
عذرا ً على الإرتجال ... فالآمال عندي تقهر الالام ..
شكرا ً أخي .. المسلم
في أمــــــان الله ..
رد مع اقتباس


المفضلات