[تفاعلي] ¤ ¨°•--[ عَـــبِّـــرْ ==> آلامٌ تُـصَارعُ الآمَــالْ..! ]--•°¨¤

[ شظايا أدبية ]


النتائج 1 إلى 20 من 22

مشاهدة المواضيع

  1. #2

    الصورة الرمزية ،، سيجان ،،

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    1,868
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ¤ ¨°•--[ عَـــبِّـــرْ ==> آلامٌ تُـصَارعُ الآمَــالْ..! ]--•°¨¤

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

    ربما .. أرعبتني فجاءة الأقدار ووقفت على هامش الحدود يوما ..

    لكني وحتما ً سأمشي بقدمي هاتين بين زخات المطر وهي تراجعني وتأبى علي المسير ..

    رفعت يدي لأقتبس من القطرات قوة ..

    أستند لجدار صلب فأناطح به جبروت اليأس ..

    ألصق رأسي بين الحنايا لأسمع نبض عزيمتي فتنخفض لها زوبعة الحياة ..

    هذه أحلامي ... تتباطئ لتنضج فتبهرذاك الجشع فيدلي بمواجهة ...

    ولكن ..

    واآسفي عبثا ً يُحـــاول ..

    _________

    عذرا ً على الإرتجال ... فالآمال عندي تقهر الالام ..

    شكرا ً أخي .. المسلم


    في أمــــــان الله ..
    التعديل الأخير تم بواسطة ،، سيجان ،، ; 26-10-2008 الساعة 01:39 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...