المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88 جزاكِ الله خيراً.. على التذكرة والكلمات المؤثرة.. وجعلنا الله وإياكم من البارين بوالدينا .. وحفظهم من كل شر وسوء .. دمتِ في حفظ المولى .. *_* السلام عليكم و يجزيكي غاليتي ^^ ان شاء الله ^.^ تسلمي لمرورك الطيب دمتِ بخير
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات