اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88 مشاهدة المشاركة
جزاكِ الله خيراً..

على التذكرة والكلمات المؤثرة..
وجعلنا الله وإياكم من البارين بوالدينا ..
وحفظهم من كل شر وسوء ..
دمتِ في حفظ المولى ..
*_*

السلام عليكم

و يجزيكي غاليتي ^^

ان شاء الله ^.^

تسلمي لمرورك الطيب

دمتِ بخير