المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! YuZu ! وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته من زمان عنكِ أختي سكارليت ^^ المهم التصميم جميل جداً ^^ و مثلما قالوا الأعضاء لكِ من ملاحظات ^^ و بـ إنتظار تعديلكِ عليها دمتِ في رعاية المولى عز وجل ويـن من زماان ما شفتج .. >>ليش أنتي شفتيها ؟؟ خخخ تســــــلمين يالغاليهـ ع المرور الطيب .. ^^
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات