اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! YuZu ! مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


من زمان عنكِ أختي سكارليت ^^

المهم

التصميم جميل جداً ^^

و مثلما قالوا الأعضاء لكِ من ملاحظات ^^

و بـ إنتظار تعديلكِ عليها

دمتِ في رعاية المولى عز وجل
ويـن من زماان ما شفتج .. >>ليش أنتي شفتيها ؟؟ خخخ
تســــــلمين يالغاليهـ ع المرور الطيب .. ^^