المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Good feeling هذه المقطع من القصة ريحني يعني استانست فيها عاد متشوقة أكثثررررررررررررررررررر ممن قبل هههههه هلا فيك قمورة^^ الحمد الله^^ برتاح كتير لما ترتاحي^^ ماشاء الله يزداد حماسك يوما بعد يوم عزيزتي^^ في امان الله
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات