وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

فعلاً من أكثر الظواهر تحييرًا ..

شكرًا جزيلاً على الموضوع ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري كودو مشاهدة المشاركة
ذهبت لأبحث عن صور لدوائر المحصول لم اصدق عند وصلي لهذه النتيجة
هنا
هل صنعت دعاية للفايرفوكس (تصميم عالكمبيوتر) كما أعتقد..
أم أنها حقيقية وهذا يؤكد أنها من فعل البشر بطريقة ما..

كنت أنوي أن أضيف شيئا لكنني نسيته "^^
بحثت عن هذا الأمر واتضح أنه نوع من احتفال من طلاب إحدى الجامعات الأمريكية بانطلاق النسخة الثانية من المتصفح ..

كما يتضح من شكل السيارات الموجودة تحت الشعار والتي تمثل الأحرف FX2 ..

موقع الدائرة في خرائط غووغل ..

الموضوع الرسمي للحدث في موقع مجموعة الطلاب في الجامعة ..