القصة راااائعة بالفعل ..
ولكني لم أتوقع أن يكون هذا الجزء هو الأخير ..
وبهذا سنقول وداعاً للبنى وعائلتها الجميلة..
.
.
كنت سعيدة بمتابعة موضوعكِ..
أشكركِ غاليتي على ما بذلته من جهد كبير..
أتطلع بالفعل لرؤيتكِ كاتبة مبدعة ..
.
.
وكذلك لا أنسى تهنئتك بحصولكِ على وسام التميز ..
وجعل الله التميز حليفكِ دائماً ..
وفقك الله وسدد خطاكِ على طاعته ..
.
.
سأكون بإذن الله متابعة معك في جديدكِ ..
دمتِ في حفظ الله ..
ولكِ مني أرق التحيات وأطيبها غاليتي ..
*_*
رد مع اقتباس


المفضلات