القصة راااائعة بالفعل ..
ولكني لم أتوقع أن يكون هذا الجزء هو الأخير ..
وبهذا سنقول وداعاً للبنى وعائلتها الجميلة..

.
.

كنت سعيدة بمتابعة موضوعكِ..
أشكركِ غاليتي على ما بذلته من جهد كبير..
أتطلع بالفعل لرؤيتكِ كاتبة مبدعة ..
.

.
وكذلك لا أنسى تهنئتك بحصولكِ على وسام التميز ..
وجعل الله التميز حليفكِ دائماً ..

وفقك الله وسدد خطاكِ على طاعته ..
.
.
سأكون بإذن الله متابعة معك في جديدكِ ..

دمتِ في حفظ الله ..
ولكِ مني أرق التحيات وأطيبها غاليتي ..
*_*