الموضوع ممتاز ويستحق اكثر من التثبيت

لكن هذا مانملك ^^"

جزاك الله خير يااستاذ وبالتوفيق إن شاء الله في أعمالك القادمة وفي دراستك

اعتذر لقصور ردي لإني مشغول قليلا<<<< بالغد إختبار فيزياء , دعواتكم لنا ^_^"

يعطيك العافية , وتقبل مروري

سلامو