الموضوع ممتاز ويستحق اكثر من التثبيت
لكن هذا مانملك ^^"
جزاك الله خير يااستاذ وبالتوفيق إن شاء الله في أعمالك القادمة وفي دراستك
اعتذر لقصور ردي لإني مشغول قليلا<<<< بالغد إختبار فيزياء , دعواتكم لنا ^_^"
يعطيك العافية , وتقبل مروري
سلامو
|
|
الموضوع ممتاز ويستحق اكثر من التثبيت
لكن هذا مانملك ^^"
جزاك الله خير يااستاذ وبالتوفيق إن شاء الله في أعمالك القادمة وفي دراستك
اعتذر لقصور ردي لإني مشغول قليلا<<<< بالغد إختبار فيزياء , دعواتكم لنا ^_^"
يعطيك العافية , وتقبل مروري
سلامو
المفضلات