.: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

[ منتدى الألعاب الإلكترونية ]


النتائج 1 إلى 20 من 467

مشاهدة المواضيع

  1. #11


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    954
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    | Rinku |

    أعتقد أن لعب خمسة أجزاء متتالية صعب نوعًا ما ، شكرًا لسردك الأجزاء مع أجهزتها ، ويبدو بأنني سآخذ برأيك ^^ .

    أما عن Rayman فالإطار العام لألعابها على الــWii ، كمثل الإصدار الأفضل على الإطلاق من CRASH ، وهو : CRASH Bash .
    الاختلاف يكمن في أن أفكار الألعاب غريبة وغير مكررة أو مسروقة من ألعاب أخرى ، وخاصة أصوات الأرانب الفريدة ، والتي ستعجبك جدًا / DAAAAAAAAAAH xD

    البقية ___ سأكتبها بعد حين
    التعديل الأخير تم بواسطة البدر المنير ; 12-11-2008 الساعة 07:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...