| Rinku |
أعتقد أن لعب خمسة أجزاء متتالية صعب نوعًا ما ، شكرًا لسردك الأجزاء مع أجهزتها ، ويبدو بأنني سآخذ برأيك ^^ .
أما عن Rayman فالإطار العام لألعابها على الــWii ، كمثل الإصدار الأفضل على الإطلاق من CRASH ، وهو : CRASH Bash .
الاختلاف يكمن في أن أفكار الألعاب غريبة وغير مكررة أو مسروقة من ألعاب أخرى ، وخاصة أصوات الأرانب الفريدة ، والتي ستعجبك جدًا / DAAAAAAAAAAH xD
البقية ___ سأكتبها بعد حين




المفضلات