صدقت أخي أسد الأسـلام ...
جزاك الله خير علي التوضيح ...
اسأل الله ان يعيننا وياكم علي طاعته والأنابة اليه ..
في هذا الموضوع دعوه للكل ان لايغلق جميع الأبواب ولا ييئس من رحمة الله
يقول جلاجلاله..
: إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ {يوسف:87}، وقوله تعالى: قَالَ وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ رَبِّهِ إِلاَّ الضَّآلُّونَ {الحجر:56}.
جزاكم الله خير علي المرور جميعاً
وفقكم الله لما يحب ويرضي

رد مع اقتباس

المفضلات