اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الفتى الشجاع مشاهدة المشاركة
عندما نصبة لاينصب فبعد الظغط على زر ستوب يبدا بالتنصيب ثم عملية نكست ومكان الحفظ طبعا سيكون في السي واقو اوك لاكنه يعيد الخطوات مرات دون ان يثبت البرنامج
يا عالم المشرفين تعبو وهما يشيلو التواقيع أو يعدلو الردود أو يحذفو الردود..

المهم ما تجيك أي رسالة؟
ولا هوا تختار مكان التثبيت وعلى طول بعدها يعيد من البداية بدون ما يطلع رسالة ولا يسوي أي شي؟