المبدع مازن كالعادة ومع موضوع جديد ^.^
لن أستطيع التجربة للأسف لأن نسخة الويندوز لدي أصلية بالفعل (لم أشتريها طبعا لكن اعطيت لنا نسخا اصلية نحن طلبة الكلية ^^")
ماشاء الله أخي وبارك الله فيك ^__^
نتمنى ان نرى جديدك دائما اخي الفاضل ولا تحرمنا من ابداعاتك
وأسأل الله تعالى ان ييسر لك أمورك دائما