المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي ! الشرف لي بوجودي في موضوع يحمل إسمك مولو.. أنا قصدي إم المومنين السيدة خديجة... وعذرا للتدخل الغبي.. حفظك ربي من كل سوء حووبي أتوقف عند هذا القدر يوتشيها هههههه والله آسفة ياعسل