اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي ! مشاهدة المشاركة

الشرف لي بوجودي في موضوع يحمل إسمك مولو..


أنا قصدي إم المومنين السيدة خديجة...

وعذرا للتدخل الغبي..

حفظك ربي من كل سوء حووبي

أتوقف عند هذا القدر

يوتشيها
هههههه والله آسفة ياعسل ..ياه على الاحراج

ماانتبهت انو هادا قصدك ^_^" ..أعذرينى