السلام عليكم
أنا أكتب بالمفكرة
وما عندي أوفيس
كم الكمية اللي تبون؟
أنا مخلي عندي دقة الشاشة
1024*768
باحط المفكرة ملء الشاشة والتفاف النص وأكتب من شاشتين إلى خمس
وبعدين أرسل الملف النصي
يصلح كذا؟
|
|
السلام عليكم
أنا أكتب بالمفكرة
وما عندي أوفيس
كم الكمية اللي تبون؟
أنا مخلي عندي دقة الشاشة
1024*768
باحط المفكرة ملء الشاشة والتفاف النص وأكتب من شاشتين إلى خمس
وبعدين أرسل الملف النصي
يصلح كذا؟
المفضلات