السلام عليكم

أنا أكتب بالمفكرة

وما عندي أوفيس

كم الكمية اللي تبون؟

أنا مخلي عندي دقة الشاشة

1024*768

باحط المفكرة ملء الشاشة والتفاف النص وأكتب من شاشتين إلى خمس

وبعدين أرسل الملف النصي

يصلح كذا؟