^^ هيا ثلاث نقاط أخوي
1- الحمد لله الموضوع مو مرة طويل بالنسبة لمواضيعك ^^"
2- ما شاء الله لا وجود واضح للأخطاء الإملائية
3- الحمد لله أنني لست مشرفاً .. لأنه حمل صعب أعانكم الله على حمله
كل كلمة قلتها أو عقب عليها مشرفين بعدك معاكم فيها حق .. وكلام أخي انس رائع أيضاً
وإن شاء الله نجد تجاوبا <<< تجدون إنت ويش دخلك ^^"
جزاكَ اللهُ خيراً
أخوك
رد مع اقتباس

المفضلات