وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي باتوساي...
موضوع جميل وفكرة جميعنا في أشد الحاجة إليها...فشكرا جزيلا لك
معك كل الحق ...ترى الواحد منهم يقول الناس تغيرت ،، الناس بقت كذا وكذا...
ونسي أنه واحد من هؤلاء الناس...
وأنا أقتنع بأن "التغيير يبدأ من الداخل" فقط ثق بأن الخير في الامة ليوم الدين
وبعدها توكل على الله وأمض...
ثم أن من يعمل ليس لديه وقت ليقول ..ومن يقول فليس لديه وقت ليعمل
فهلا بدأنا العمل وتركنا القول جانبا...
أجدد شكري لك أخي الكريم..
ولاتطل علينا الغياب في إبداعك القادم
أتوقف عند هذا القدر
يوتشيها
رد مع اقتباس


المفضلات