المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan co سلام كيفكم يا حلوين ^ ^ في عندي مشكلة لما ادخل عالموقع لازم اعمل تحديث مليون مرة حتى يدخل عالصفحة وممكن ما يدخل كمان مليت ^^" وهادي صورة للي يظهر هل بتواجهوا هاي المشكلة لاني ما بواجهها الا بالمنتدى؟؟؟ وانا كمان بتظهرلي كل شويه والتاني مليت من كتر ماتجيني ملاحظه الى eslam2006 ( معليش اخوي تعبتك من كتر ملااتعدل ردي وتشيل التوقيع كل مره بنسى بكرر اعتذاري اتمنى مازعجتك