اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan co مشاهدة المشاركة
سلام كيفكم يا حلوين ^ ^


في عندي مشكلة لما ادخل عالموقع لازم اعمل تحديث مليون مرة حتى يدخل عالصفحة

وممكن ما يدخل كمان

مليت ^^"

وهادي صورة للي يظهر

هل بتواجهوا هاي المشكلة لاني ما بواجهها الا بالمنتدى؟؟؟


وانا كمان بتظهرلي كل شويه والتاني مليت من كتر ماتجيني

ملاحظه الى eslam2006 ( معليش اخوي تعبتك من كتر ملااتعدل ردي وتشيل التوقيع كل مره بنسى بكرر اعتذاري اتمنى مازعجتك 9 498)