مس كلود (( كلودي )) ^_^
اذا كانت نسبه النجاح خارج القوقعه اقل من 50% فمافيه داعي للمخاطره
ان شاء الله اول ما تكون نسبه النجاح على الاقل 51% هنا اعيد التفكير
حاليا افضل الجلوس فهذا افضل لي ^_^
|
|
مس كلود (( كلودي )) ^_^
اذا كانت نسبه النجاح خارج القوقعه اقل من 50% فمافيه داعي للمخاطره
ان شاء الله اول ما تكون نسبه النجاح على الاقل 51% هنا اعيد التفكير
حاليا افضل الجلوس فهذا افضل لي ^_^
المفضلات