المشاركة الأصلية كتبت بواسطة comma ما هذا العيد ..؟؟ وما هي مناسبته..؟؟ هذا العيد مثل اليوم الوطني عندنا في السعوديه ومناسبته هي في كل عام في هذا اليوم يقام احتفال بمناسبة اتحاد جميع امارات الامارات
قوانين المنتدى
المفضلات