المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسـدُ الإسـلام :: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :: فكره مميزه، فعلاً ستساهم في تنشيط القسم أحب أن أشارك بموضوعي البسيط ~ الأخـذ بـالأسـبـاب .. ضـرورهـ أم قـضـاء وقـدر ~ وفقكِ الله جزاك الله خيراً أخي على إطراءك وكلماتك الطيبة.. بل أرى كل موضوع حمل فكرة هادفة ليس بمتواضع ٍ أبدا ً .. وأيـــاك أخي.. وج ـزاك خير الج ـزاء.. أتوقف عند هذا القدر ~ Miss Cloud ~
قوانين المنتدى
المفضلات