اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chibi tsuki مشاهدة المشاركة
حلــــــــوة اللعبة ودي العب معاكم بعد .. بس كيبوردي مايسمح باللغة اليابانية ... انتظر الكلمة الجديدة ^ ^
تقدر تدخل على الربط ....وتكتب الكلمه وترجمها...http://www.lexilogos.com/clavier/nihongo_hiragana.htm