وعليكم السلامُ ورحمةُ اللهِ وبركاتُه ‘‘
كنْتُ واحدًا ممَّنْ فرحوا وسعدوا لحظة وقوعِ هذا الحدثْ ،
ولعلَّ الفرحَ هنا مُبرَّر ؛ فمَنْ منَّا لايُكنُّ مشاعرَ البغضِ لهذا المخلوق ؟!
وفي نفس الوقت وبعدَ حلولِ الواقع -المُر- مكانَ العاطفة تَبادرَ إلىَّ سؤالٌ شوَّه جزءًا من هذه الفرحة :
على ماذا تدل مبالفةُ-بعض- المسلمين بالفرح على هذا المشهد وكأنَّهُ فتحِ الفتوح ؟!! "لكم الإجابة"
ولهذا أرى -وقدْ يخالِفُني البعض- أنْ نفرح بلا مبالغة .
. . . . . . . . . . . . . . .
عزيزي حسين : قصيدة لذيذة ، في موضوعٍ ساخن ، لأناسٍ لا يقتاتون إلا الإبداع