رمي الحذاء كانت مذلة للمسلمين قبل ان تكون له
وانا لم افتي
وشي ثاني احنا لازم نقتدي باخلاق الرسول وليس فقط التشريع فالاخلاق من اكثر الامور التي حرص عليه الرسول ،وعلى كلامك ان الرسول كامل واحنا موضروري نقتدي فيه لاننا مو كاملين؟؟
اخي انا اعلم لماذا تحرص على الرد علي تفكر انني لا اشعر بشعوركم
والله اشعر بذلك واعتبر كل مسلم اخ لي ولا ارضا ان يصبح المسلمون في هذه الحال ولكن لنفكر في طريقة افضل لحل مشاكلنا
قل لي الا يوجد حل آخر غير الاحذية؟
اعتقد ان هذا كل ما لدي وآسفه اذا لم استطع تبيين الموضوع بطريقة صحيحة لكم
واختلاف الرأي ليست مشكلة كل واحد يحاول تبيين وجهة نظره فقط و متأسفه لاخي حسين على النقاش الحاد والمعارضة لموضوعه


المفضلات