المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خالد الشحي السلام عليكم كيف الحال يا جماعة لو سمحتو ابغي نوكيا بي سي سويت آخر اصدار لو سمحت إسم البرنامج بالإنجليزي..
قوانين المنتدى
المفضلات