اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خالد الشحي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيف الحال يا جماعة
لو سمحتو ابغي نوكيا بي سي سويت آخر اصدار
لو سمحت إسم البرنامج بالإنجليزي..