المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري كودو لو سمحت إسم البرنامج بالإنجليزي.. nokia pc suite ياريت يكون عربي آخر اصدار ومو مشكلة انجليزي انا لم يحصل العربي
قوانين المنتدى
المفضلات