اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحري كودو مشاهدة المشاركة
لو سمحت إسم البرنامج بالإنجليزي..
nokia pc suite
ياريت يكون عربي آخر اصدار
ومو مشكلة انجليزي انا لم يحصل العربي