المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ||.Ro0oZy.|| مَسَاء النُور . . ~ أهْلًا جِنْتِل .. مَوضُوع رَائِعٌ مُدْهِش .. سنَسْتَفِيدُ مِنْهُ كَثِيرًا .. : ) . . جُزِِيتَ الفِرْدَوس . . وَاصِل إبْدَاعَك . . ~ العفو ^-^ و لا تنسوا تشكروا روزي على الاسم الحلو >.< المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katko0ota هلا جـــنتل ..^^.. ماشااءالله درس حلو وخفيف ..^^.. يسلمووووو ع الــدرس ... ومبروووووكـــ ع الألف مشــااركــة .. عقبال الــ 2000 .. .. في أمــان الله .. مشكوووورة على مرورك ^-^ الله يبارك فيكي >.< تسلموا على مروركم بنات >.<
قوانين المنتدى
المفضلات