شكرا جزيلا أخوي على الموضوع المميز .. ..



بس عندي سؤال ؟؟؟



متى راح تدخل تقنية النانو عندنا في السعودية ...



ههه ,,, ما أتوقع أنها راح تدحل ... ؟؟ !!



وأخيرا :: تحياتي أخوي المبدع::