اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بعد تحميل ubuntu وحرقه على DVD

أردتُ تثبيته ، ويطلب 3 أشياء يجب الإختيار من بينهم

1) إعادة تشغيل الجهاز

2) إعادة التشغيل يدويساً فيما بعد

3) التعلم أكثر عن CD


إنْ ضغطتُ على 1 يعيد التشغيل طبيعياً

إنْ ضغطتُ على 2 تظهر لي رسالة ...

إنْ ضغطتُ على 3 (لم أجرب لأنه تعليم)


فكيف لي أنْ أثبت النظام الآن بدون مسح الفيستا
هوا في الديفيدي في برنامج تشغيل تلقائي للوندوز..

انت أخصرك منو..

أعيد التشغيل.. وأول ما يشتغل الجهاز أضغط على F12 (في أغلب الكمبيوترات) وبعدها أختار الإقلاع من السيدي..

لما يفتح السيدي حتلاقي خيارات.. أختار اللي تبغا منها وغالبا حيكون الأول..

وشرح التثبيت موجود في الكتب اللي أعطيتك هيا (أفضل كتاب بالنسبة ليا هوا العملي في تعليم أبونتو.. نسيت إسمو بس فيلو كلمة عملي وكلمة أبونتو) وأي شي ما تفهمو أنا جاهز ^^