بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لكم على الردود المشجعة
السلام عليكم ،

ما شاء الله عليك أخي كـــــراش

مبدع ........ والقصص حـــــــلوة

مؤلف بمعنى الكلمة .......... وأنا بانتظار الجزء الخامس

ولازم تحصلي دور في هذه القصة الرائعة

ويعطيك ألف عافية ..... أخوك AlmOkt@fe
وأنت مبدع بمعنى الكلمة في الترجمة إن لم أخطئ .... وسأضعك ولكن المشكلة للوقت ..

يعني أنا مو قاعد على الكمبيوتر 24 ساعة .... خخخخخخخ

تم نزو الجزء الخامس القصير