مشكووووووووووووور عالموضوع الرائع وانا اموووووووووووت في ريزدنت ايفل كل اجزائه ختمتها..بس احلى شخصية عندي كلير وليون..
نعم ختم كل اجزائها
نعم ولكن ليس كلها
لا لم اختمها و لكن لعبت كل اجزائها
لم العبه مطلقًا
|
|
مشكووووووووووووور عالموضوع الرائع وانا اموووووووووووت في ريزدنت ايفل كل اجزائه ختمتها..بس احلى شخصية عندي كلير وليون..
المفضلات