دعواتكم لي بالتوفيق ..

إهئ .. الأحد اختبار أحياء >< .. إهئ إهئ بصييييح ..

صعب إلى آخر نفس .. الله يعيييييييين ><:"

آآااخ .. ألحين ارتحت >>> بعد ما فضفضت ..

لا تنسوني باآآس .. بالتوفيق لناآآ ..

و الله يوفقج دمورة .. و إن شاء الله الدرجة الكاملة ..