و ع ـليْكُـم السَـلـآم وَ رحمـة الله وَ بـركـآتُـه ..
أهـلـآ بالـ ح ـبيـِبـهـ ـ كيْـف ح ـآلُكـِ ع ـزيـِزتـِي ـ ع ـسـآكـِ طيبـهـ ..!
جُ ـزيـِت الـ ج ـنـهـ ع ـلـى طـرحكـ المُميَـز وَ القيـم ـ ولـآ حُ ـرمـتِ أجـر مـآ خ ـطـت يـدآك ..
جَ ـعلـهُ الله فـِي مـوآزيـِن ح ـسنـآتـك ..
أنـآ مـ ع ـكُـم بـإذن المـولَـى ..
لكـِننـِي لـ ح ـقـت مُتـأخـِرة قليـِلًـآ فصَبرُكُـم ع ـلَـي ^^..
بـإذن الـرحيـِم غ ـدآ سـأحفـظ المطلُـوب ..
بُـوركـ فيـِك غ ـآليَتـِي ..
دُمتُـم فـِي ح ـفـظ الكـريـِم .. ~>
رد مع اقتباس


المفضلات