على كلّ الدنيا يمرُّ الغروب..
لكنّه في كُلّ بُقعة..يتميز..
وفي كلّ مكان يُطِلُّ بشكلٍ فريد..
ومن كلّ زاويةٍ تنظرُ إليه ترى لوحةً تختلفُ عن الأخرى..
و في كُلِّ مرة..تختلفُ أحاسيسُك تجاه الغروب..
مرةً يُشعرك بالحنين..ومرةً بالحزن..
مرةً ترسُمُ ابتسامة..ومرةً ملامح باهتة..
ويبقى للغروب سحره..
ويبقى لهُ رونقٌ لا يتواجدُ في غيره..

لنـــــــــقُل لأحزاننا وداعاً مع كلِّ غـــــــــــــروب.