على كلّ الدنيا يمرُّ الغروب..
لكنّه في كُلّ بُقعة..يتميز..
وفي كلّ مكان يُطِلُّ بشكلٍ فريد..
ومن كلّ زاويةٍ تنظرُ إليه ترى لوحةً تختلفُ عن الأخرى..
و في كُلِّ مرة..تختلفُ أحاسيسُك تجاه الغروب..
مرةً يُشعرك بالحنين..ومرةً بالحزن..
مرةً ترسُمُ ابتسامة..ومرةً ملامح باهتة..
ويبقى للغروب سحره..
ويبقى لهُ رونقٌ لا يتواجدُ في غيره..
لنـــــــــقُل لأحزاننا وداعاً مع كلِّ غـــــــــــــروب.
رد مع اقتباس


المفضلات