أهلاً بعودتكمرحبا اختي داكوتا
انا من اكثر المهتمين بعلم الفلك
و سأحاول وضع مواضيع عنه
كلنا نعرف ان ارضنا تدور حول الشمس
و الشمس واحدة من 200 مليار نجم في مجرتنا دري التبانة
و مجرتنا بدورها مجرة واحدة من ملايين او بالاحرى ما لا يعد و لا يحصى من المجرات
هذه المجرات موجودة بشكل منتظم في الكون
حيث ان الاف المجرات تكون مثل - الطريق المليئ بالسيارات -
و هذا ما يسمى بالنهر الكوني
و هذه الانهار تكون نسيجا كونيا منتظما بدقة كبيرة و عالية
و هو مع مرور الزمن تتزايد المساحة التي بين هذه الانهار
و هذا ما يكون النسيج الكوني
فسبحان الله الخالق
و هذي هي اجابتي عن سؤالك
و السلام عليكم
أحيي فيك هذا الميول المميز يا s.s ..فعلاً المرء عندما يعلق ناظريه في الفضاء
و يتأمل عظمته يزيد إيمانه بالله و يحس بصغر حجمه و عجزه أما خلق الله عز و جل..
آمل أن ترسلي لي دعوة في حال أنزلت الموضوع (إن أمكنك)
شكراً يا s.s جوابك أفادني بحق.
فسبحان الخالق.
أتمنى لك التوفيق
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

رد مع اقتباس


المفضلات