مرحبا اختي داكوتا

انا من اكثر المهتمين بعلم الفلك

و سأحاول وضع مواضيع عنه

كلنا نعرف ان ارضنا تدور حول الشمس

و الشمس واحدة من 200 مليار نجم في مجرتنا دري التبانة

و مجرتنا بدورها مجرة واحدة من ملايين او بالاحرى ما لا يعد و لا يحصى من المجرات

هذه المجرات موجودة بشكل منتظم في الكون

حيث ان الاف المجرات تكون مثل - الطريق المليئ بالسيارات -

و هذا ما يسمى بالنهر الكوني

و هذه الانهار تكون نسيجا كونيا منتظما بدقة كبيرة و عالية

و هو مع مرور الزمن تتزايد المساحة التي بين هذه الانهار

و هذا ما يكون النسيج الكوني

فسبحان الله الخالق

و هذي هي اجابتي عن سؤالك

و السلام عليكم

أهلاً بعودتك
أحيي فيك هذا الميول المميز يا s.s ..فعلاً المرء عندما يعلق ناظريه في الفضاء
و يتأمل عظمته يزيد إيمانه بالله و يحس بصغر حجمه و عجزه أما خلق الله عز و جل..

آمل أن ترسلي لي دعوة في حال أنزلت الموضوع (إن أمكنك)
شكراً يا s.s جوابك أفادني بحق.
فسبحان الخالق.
أتمنى لك التوفيق
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته