[quote=المتحري كودو;1389491]أعتقد تقصدي نورتون؟ ما عمري جربتو.. لكن أنا أفضل NOD32 وإزا ما قدر يكتشفو مع إنو إن شاء الله راح يكتشفو.. قوليلي في طريقة تانية..
والله هو برنامج تاني المهم شوفولي حل بها القصة