اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو07 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مبروك النسخة الثامنة
وبعد مضاء مدة لم تطأ قدمي الموضوع
قد رجعت ومعي توقيع الأخ
غريب الأندلس
أرجو أن يعجبك8

صراحة ما أعجبني
أرجو إعادة تصميمه من العضو
[[Gaara]]