يعني داااخل بقوووه مشاء الله
طيب لو سرت مشرف وش رااح تشرف عليه
والله صعب كلااامك
اكيد مليوووون بالميه فيه اعضاء رااح يتطاولون اكثر
وعاااد تحمل انت
تخيل كل واحد يزود عن حده ترووح توقفه الأدراه
هم فااضين يمشوون ورى الأعضاء كلهم
انا اتبع افكاارك بس قلي فكره حلووه
على فكره انا ماني من النووع اللي يهتم بالموااضيع
لأني فيه منتدى غير ذا حطيت فيه موااضيع كثيره
وعااجز اسوي نفس الشي في هذا المنتدى
تبيني اساااعدك قلي فكره معقووله
ويمكن افيدك شووي
مع ان المدرسه تكفيني وماتقصر
احسن لك كلمني على الخاااص عشااان ماحد يشووف كلااامك ذا
ويااخذ عنك فكره
بدووون طلب صداااقه لو سمحت هههه
اخاااف اتفشل يقوولون مخاااوي له واحد ساااذج خخخ
سوووري لو عقدتك بالأسم بس انت جبته لنفسك


المفضلات