أشعر بضيق شديدالخراب في كل مكان
وشلال الدماء ما زال يسيل
وأتحسر حقا ويذكرني قول الشاعر
أسمعت من ناديت حياولكن لا حياة لمن تنادي
|
|
أشعر بضيق شديدالخراب في كل مكان
وشلال الدماء ما زال يسيل
وأتحسر حقا ويذكرني قول الشاعر
أسمعت من ناديت حياولكن لا حياة لمن تنادي
المفضلات