المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوشيها يهارا ماشاء الله فكره حلوه ان شاء الله اجربها مشكووووووووره وتقبلي مروري اختك يهارا وبحفظ الله العفو حبيبتي نورتي الصفحه وعقبال مانشوف يديدج