اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة مشاهدة المشاركة
رين بيرد عزيزتي أعرف ما تعانينه!!


وربي يشفيكِ..وما تشوفي شر..

لكن لا يجوز أن تقولي هذا:



أتمنى تستغفري وتقومي بحذفه..



مجرد نصيحة..

قناصة

تسلمي غاليتي

قمت بحذفه

استغفر الله و اتوب اليك

شكرا لكِ .. جزيتي كل الخير