المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونادي ياااااااااااااااااااازينك ياقارا يا زينك ياملك الصحراء يهبل .. مشكوووووووووووووورة اختي عالصور الرائعة جدا جدا لأني احب قارا.. العفو حبيبتي ومشكوووره ع ردج الحلو وبانتظار جديدج