اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونادي مشاهدة المشاركة
ياااااااااااااااااااازينك ياقارا يا زينك ياملك الصحراء يهبل .. مشكوووووووووووووورة اختي عالصور الرائعة جدا جدا لأني احب قارا..















العفو حبيبتي ومشكوووره ع ردج الحلو وبانتظار جديدج0