ما شاء الله ع التصوير -yes0-yes0-yes0

الجلب كيوووت وايد <<< جان سرقتيه محد بيدريبج ههههههههه

اكثر شي شدني الصور الليلية ... اللي ياخذ صورة في الليل تعرفين انه يعرف يصور 3

...
..
.

ننتظر جديدج مع مناطق ثانية ^^